قوائم مستدلة

3HD

كلمة مدير

« اهــلا وسـهلا بكم في موقع التعليم لأجل العراق»
  ~ عظم الله اجورنا  واجوركم بمصاب سيد  الشهداء أبا عبد  الله الحسين "عليه السلام"    ~ تابعنا على الفيس بوك ((صفحة التعليم لأجل العراق انقر هنا))  انضم الى ((كروب التعليم لأجل العراق))    ~ افلاش كارد "الاعداد" للصف الاول الابتدائي  English for Iraq انقر هنا. ~صوتيات اللغة الانكليزية لمنهج English for Iraq لصفوف الاول الابتدائي والخامس والسادس الاعدادي 2014 انقر هنا  ~الافلاش كارد الصف الاول الابتدائي لمنهج English for Iraq 2014  انقر هنا

الجمعة، 21 يونيو، 2013

الإعلان عن (آي باد) بنسخته (الخامسة).. اليوم

الإعلان عن (آي باد) بنسخته (الخامسة).. اليوم      تستعد الشركة الأميركية أبل وخلال الأيام القليلة المقبلة لطرح الجيل الخامس من كمبيوترها اللوحي الشهير «آي باد».






وانتهى قبل أيام قليلة مؤتمر المطورين الخاص بشركة أبل، من دون أن تشير هذه الأخيرة إلى أي من مواصفات وميزات النسخة الجديدة من كمبيوترها اللوحي ذائع الصيت، الذي تمكنت الشركة من بيع عشرات الملايين من النسخ منه على مستوى العالم.وعلى الرغم من إشارة المدير التنفيذي في أبل تيم كوك، خلال المؤتمر، إلى أن جهاز شركته اللوحي الجديد قد يرى النور خلال الأشهر القادمة، إلا أن الكثير من الشائعات والمصادر شبه المؤكدة، تشير إلى أن الشركة قد تعلن عن نسختها الخامسة من «آي باد» اليوم الخميس.وترى الكثير من المصادر أن السبب في إعلان أبل عن آي باد الجديد في هذا التاريخ، هو الحدث الجديد الذي تستعد الكورية سامسونغ لعقده في 20 حزيران الجاري، والذي يتوقع بحسب الكثير من الشائعات، أن تعلن الشركة خلاله عن النسخة الثالثة من هاتفها الذكي الهجين «غالاكسي نوت».


حتى هذه اللحظة لم يتم الكشف بشكل رسمي عن ميزات ومواصفات النسخة الجديدة من الكمبيوتر اللوحي «آي باد»، إلا أنه ومن دون شك سيأتي في ما يتعلق بنظام التشغيل بالنسخة السابعة والجديدة كليا، والمختلفة بشكل كامل عن نسخ نظام التشغيل آي أو أس السابقة كافة من أبل.


إلى ذلك توقع العديد من المهتمين كشف الشركة الأميركية أبل عن كمبيوترها اللوحي الجديد خلال مؤتمر المطورين، مما دفع بعض الشركات المطورة لملحقات أجهزة أبل الذكية من إعلانها عن بعض الملحقات الخاصة بهذا الجهاز، حيث أظهرت بعض الشركات صورا لأغطية آي باد 5، والذي كان واضحا من خلالها أن «آي باد » الجديد سيأتي بشاشة ذات إطار أقل عرضا من النسخ الحالية، مما يعطي قياس أكبر للشاشة داخل الإطار المعدني للجهاز. كما أن بعض الصور المسربة أظهرت آي باد 5 بسماكة أقل من النسخ الحالية.


بعض الشائعات والمصادر المطلعة أكدت أن آي باد 5 سيأتي بسماكة أقل بنسبة 15 بالمائة من السماكة الحالية التي يأتي عليها آي باد بنسخه الحالية، بمعنى أنه قد يأتي بالسماكة نفسها التي لا تتجاوز 7,2 ملم، والتي يأتي عليها آي باد ميني. كما أن بعض الشائعات أشارت إلى أن آي باد 5 سيأتي بوزن أقل من 25 - 33 بالمائة من وزن النسخة السابقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّرعن رأي كاتبيها فقط. حريّة التعبير عن الرأي والرد متاحة للجميع( بما لا يخل بالنظام العام والادب)

كل ما يكتب من " تعليقات " على المواضيع لا تعبرعن رأي الموقع وإنما رأي الكاتب نفسه

مع تحياتي إدارة موقع التعليم لأجل العراق