قوائم مستدلة

3HD

كلمة مدير

« اهــلا وسـهلا بكم في موقع التعليم لأجل العراق»
  ~ عظم الله اجورنا  واجوركم بمصاب سيد  الشهداء أبا عبد  الله الحسين "عليه السلام"    ~ تابعنا على الفيس بوك ((صفحة التعليم لأجل العراق انقر هنا))  انضم الى ((كروب التعليم لأجل العراق))    ~ افلاش كارد "الاعداد" للصف الاول الابتدائي  English for Iraq انقر هنا. ~صوتيات اللغة الانكليزية لمنهج English for Iraq لصفوف الاول الابتدائي والخامس والسادس الاعدادي 2014 انقر هنا  ~الافلاش كارد الصف الاول الابتدائي لمنهج English for Iraq 2014  انقر هنا

السبت، 31 أغسطس، 2013

تحديد/6/ قطع اراض في بغداد و/4/ محافظات لبناء مجمعات سكنية لمنتسبي التربية

اعلنت وزارة التربية رسميا وحسب ماجاء في موقعها الرسمي, ان الوزارة قامت بتخصيص/6/ قطع اراضي في بغداد وبابل وكربلاء وديالى ونينوى, من اجل انشاء مجمعات سكنية لمنتسبي وزارة التربية عليها وهي جاهزة لاعلانها كفرص استثمارية".



وجاء ايضا :"ان الوزارة ستعلم الامانة العامة لمجلس الوزراء بهذا المشروع الاحد المقبل ، وسيعلن عن احالته الى الاستثمار خلال العشرة ايام المقبلة ، علما ان بناء الوحدات السكنية سيكون بشكل عامودي وبالتقسيط".

وكذلك : " هناك استمارة سيتم توزيعها على الموظفين الراغبين في الحصول على هذه الوحدات، والتي تتراوح كلفتها ما بين /58-81 / الف دولار بحسب مساحة الوحدة السكنية ".

وجاء ايضا " ان العمارة الواحدة ستضم ثلاثة طوابق ، تحتوي كل عمارة على وحدات سكنية متفاوتة من حيث المساحة تتراوح ما بين /100 ، و120،و140 مترا / ومنها على شكل منازل ارضية مساحتها تتراوح ما بين /200 و300/ متر ، بحسب رغبة المنتسب وهو من سيقرر الانسب له ولعائلته.

ونوه الى ان اسلوب البناء سيكون عاموديا وبحسب المواد الاولية المتوفرة في تلك المحافظة، كما تم تشكيل لجنة هندسية لدراسة الخيارات الاخرى التي تم طرحها".

هناك تعليق واحد:

جميع الردود تعبّرعن رأي كاتبيها فقط. حريّة التعبير عن الرأي والرد متاحة للجميع( بما لا يخل بالنظام العام والادب)

كل ما يكتب من " تعليقات " على المواضيع لا تعبرعن رأي الموقع وإنما رأي الكاتب نفسه

مع تحياتي إدارة موقع التعليم لأجل العراق