قوائم مستدلة

3HD

كلمة مدير

« اهــلا وسـهلا بكم في موقع التعليم لأجل العراق»
  ~ عظم الله اجورنا  واجوركم بمصاب سيد  الشهداء أبا عبد  الله الحسين "عليه السلام"    ~ تابعنا على الفيس بوك ((صفحة التعليم لأجل العراق انقر هنا))  انضم الى ((كروب التعليم لأجل العراق))    ~ افلاش كارد "الاعداد" للصف الاول الابتدائي  English for Iraq انقر هنا. ~صوتيات اللغة الانكليزية لمنهج English for Iraq لصفوف الاول الابتدائي والخامس والسادس الاعدادي 2014 انقر هنا  ~الافلاش كارد الصف الاول الابتدائي لمنهج English for Iraq 2014  انقر هنا

الأحد، 17 نوفمبر، 2013

صور لضفدع ينقذ فأرا من الغرق





في ظاهرة عجيبة أنقذ ضفدع فأرا من الغرق بعد أن حمله الأول على ظهره وسبح به باتجاه الطرف الثاني من بحيرة في مدينة لوكناو الهندية.المصور الهندي عزام حسين عاين المشهد وكان محظوظا أن التقطت عدسته صورة هذا المشهد النادر.




وقال عزام لصحيفة "ميرور" البريطانية "ركنت دراجة السكوتر على طرف البحيرة، ولاحظت شيئا يطفو على الماء وسرعان ما أدركت أنهما ضفدع يحمل على ظهره فأرا".


ويظهر أن الجرذ لاحظ وجود الضفدع في الماء وبما أن الأول لا يجيد السباحة، فقز على ظهر الضفدع الذي لم يمانع بنقله إلى الضفة الثانية وفقا لما ذكر حسين. وأضاف المصور أن كل ذلك جرى بوقت سريع جدا وأنه كان موفقا بأن أحضر كاميرته الرقمية من الحقيبة وصور المشهد.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّرعن رأي كاتبيها فقط. حريّة التعبير عن الرأي والرد متاحة للجميع( بما لا يخل بالنظام العام والادب)

كل ما يكتب من " تعليقات " على المواضيع لا تعبرعن رأي الموقع وإنما رأي الكاتب نفسه

مع تحياتي إدارة موقع التعليم لأجل العراق