قوائم مستدلة

3HD

كلمة مدير

« اهــلا وسـهلا بكم في موقع التعليم لأجل العراق»
  ~ عظم الله اجورنا  واجوركم بمصاب سيد  الشهداء أبا عبد  الله الحسين "عليه السلام"    ~ تابعنا على الفيس بوك ((صفحة التعليم لأجل العراق انقر هنا))  انضم الى ((كروب التعليم لأجل العراق))    ~ افلاش كارد "الاعداد" للصف الاول الابتدائي  English for Iraq انقر هنا. ~صوتيات اللغة الانكليزية لمنهج English for Iraq لصفوف الاول الابتدائي والخامس والسادس الاعدادي 2014 انقر هنا  ~الافلاش كارد الصف الاول الابتدائي لمنهج English for Iraq 2014  انقر هنا

الخميس، 24 أبريل، 2014

الى مستخدمي اجهزة Android :احذروا تروجان Notcompatible

  علنت شركة Lookout للحماية الامنية على شبكة الانترنت انها اكتشفت تروجان جديد ينتشر بالاجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android ضمن مواقع الكترونية تم قرصنتها سابقا .



التروجان الجديد اطلق عليه اسم Notcompatible حيث اكتشفته شركة Lookout عندما لاحظت نشاطا غريبا لتطبيق يستهدف الاجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android .



"عندما يقوم المستخدم بزيارة المواقع التي تحتوي على تطبيقات خبيثة من خلال اجهزتهم ذات نظام Android , يبدأ نشاط مشبوه و بشكل اوتوماتيكي بتحميل نفسه الى جهاز المستخدم , الامر الذي يعتبر جديدا لان المواقع المخترقة كانت في ما مضى تعمل على نقل التطبيقات الخبيثة الى اجهزة الكمبيوتر و ليس الى الاجهزة الذكية " قالت Lookout .



و اضافت الشركة :"عندما يقوم المستخدم بزيارة موقع مُخترَق فان مستعرض الانترنت في جهاز Android يعمل على تحميل تطبيق تحت اسم update.apk ".



و حتى الان لم يثبت مدى خطورة التطبيق او ما هية عمله او الجدوى التي تم تصمميه من اجلها لكن على الاغلب انه مخصص للحصول على البيانات الشخصية الموجودة في اجهزة المستخدم .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّرعن رأي كاتبيها فقط. حريّة التعبير عن الرأي والرد متاحة للجميع( بما لا يخل بالنظام العام والادب)

كل ما يكتب من " تعليقات " على المواضيع لا تعبرعن رأي الموقع وإنما رأي الكاتب نفسه

مع تحياتي إدارة موقع التعليم لأجل العراق