قوائم مستدلة

3HD

كلمة مدير

« اهــلا وسـهلا بكم في موقع التعليم لأجل العراق»
  ~ عظم الله اجورنا  واجوركم بمصاب سيد  الشهداء أبا عبد  الله الحسين "عليه السلام"    ~ تابعنا على الفيس بوك ((صفحة التعليم لأجل العراق انقر هنا))  انضم الى ((كروب التعليم لأجل العراق))    ~ افلاش كارد "الاعداد" للصف الاول الابتدائي  English for Iraq انقر هنا. ~صوتيات اللغة الانكليزية لمنهج English for Iraq لصفوف الاول الابتدائي والخامس والسادس الاعدادي 2014 انقر هنا  ~الافلاش كارد الصف الاول الابتدائي لمنهج English for Iraq 2014  انقر هنا

الأربعاء، 16 أبريل، 2014

اللبن خالي الدسم يخفف حدة التهابات المفاصل

   أظهرت دراسة طبية أن تناول بضعة أكواب من الحليب خالي الدسم أسبوعياً قد يعمل على وقف الآثار الجانبية المدمرة لمرضى التهاب المفاصل ومنعها من التدهور.





فقد وجد الباحثون أن السيدات اللاتي يتناولن الحليب بانتظام قد ينجحن فى تأخير تطور التهاب المفاصل في الركبة، طبقا لما ذكرته وكالة “أنباء الشرق الأوسط.”



وأشارت النتائج إلى أن تناول اللبن قد يكون له تأثير إيجابي على المرأة من خلال ضمان تناول 4 - 6 أكواب من الحليب، أى حوالي نصف لتر من الحليب قليل الدسم أوخالى الدسم فى الاسبوع .



وأكدت الدراسة التي نشرت فى دروية “رعاية وأبحاث التهاب المفاصل” أن تناول بعض السيدات اللاتي للجبن جنباً إلى جنب مع الحليب ساهم ذلك فى تأجيل ظهور الأعراض الجانبية لالتهاب المفاصل.



وقال المؤلف الدكتوربينج لوأن استهلاك الحليب يلعب دوراً هاماً في صحة العظام.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّرعن رأي كاتبيها فقط. حريّة التعبير عن الرأي والرد متاحة للجميع( بما لا يخل بالنظام العام والادب)

كل ما يكتب من " تعليقات " على المواضيع لا تعبرعن رأي الموقع وإنما رأي الكاتب نفسه

مع تحياتي إدارة موقع التعليم لأجل العراق