قوائم مستدلة

3HD

كلمة مدير

« اهــلا وسـهلا بكم في موقع التعليم لأجل العراق»
  ~ عظم الله اجورنا  واجوركم بمصاب سيد  الشهداء أبا عبد  الله الحسين "عليه السلام"    ~ تابعنا على الفيس بوك ((صفحة التعليم لأجل العراق انقر هنا))  انضم الى ((كروب التعليم لأجل العراق))    ~ افلاش كارد "الاعداد" للصف الاول الابتدائي  English for Iraq انقر هنا. ~صوتيات اللغة الانكليزية لمنهج English for Iraq لصفوف الاول الابتدائي والخامس والسادس الاعدادي 2014 انقر هنا  ~الافلاش كارد الصف الاول الابتدائي لمنهج English for Iraq 2014  انقر هنا

الخميس، 17 أبريل، 2014

محو الامية يحدد الرابع من شهر تموز المقبل موعدا للامتحانات النهائية

  حدد الجهاز التنفيذي لمحو الامية في وزارة التربية الرابع من شهر تموز المقبل موعدا للامتحانات النهائية للدارسين في مراكز محو الامية في عموم العراق.







وقال المدير العام للشؤون الفنية في الجهاز عيسى علي في تصريح صحفي" ان الامتحانات في غاية الاهمية لانها ستنقل الدارس في مرحلة الاساس في حال نجاحه الى مرحلة التكميل والناجح في مرحلة التكميل الى مرحلة معادلة لشهادة الرابع الابتدائي ويمكنه بعد ذلك اكمال دراسته في المراحل اللاحقة للحصول على شهادة الدراسة الابتدائية وهي فرصة لمواصلة دراساته الاخرى".


واضاف:" ان هناك العديد من الدارسين والدارسات في مراكز محو الامية حصلوا على شهادات جامعية وهي فرصة حقيقية لمتابعة الدراسة والتعلم فتحتها الوزارة لتعويض المتاخرين عن الالتحاق بالدراسة".



تابعنا على الفيس بوك (صفحة التعليم لاجل العراق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّرعن رأي كاتبيها فقط. حريّة التعبير عن الرأي والرد متاحة للجميع( بما لا يخل بالنظام العام والادب)

كل ما يكتب من " تعليقات " على المواضيع لا تعبرعن رأي الموقع وإنما رأي الكاتب نفسه

مع تحياتي إدارة موقع التعليم لأجل العراق