قوائم مستدلة

3HD

كلمة مدير

« اهــلا وسـهلا بكم في موقع التعليم لأجل العراق»
  ~ عظم الله اجورنا  واجوركم بمصاب سيد  الشهداء أبا عبد  الله الحسين "عليه السلام"    ~ تابعنا على الفيس بوك ((صفحة التعليم لأجل العراق انقر هنا))  انضم الى ((كروب التعليم لأجل العراق))    ~ افلاش كارد "الاعداد" للصف الاول الابتدائي  English for Iraq انقر هنا. ~صوتيات اللغة الانكليزية لمنهج English for Iraq لصفوف الاول الابتدائي والخامس والسادس الاعدادي 2014 انقر هنا  ~الافلاش كارد الصف الاول الابتدائي لمنهج English for Iraq 2014  انقر هنا

الثلاثاء، 8 يوليو، 2014

التعليم تقرر اجراء الامتحانات النهائية بعد انتهاء العطلة الصيفية لطلبة المحافظات التي تشهد عمليات عسكرية

التعليم تقرر اجراء الامتحانات النهائية بعد انتهاء العطلة الصيفية لطلبة المحافظات التي تشهد عمليات عسكرية  قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اجراء الامتحانات النهائية للطلبة في المحافظات التي شهدت عمليات عسكرية  لمواجهة الجماعات الارهابية  بعد انتهاء العطلة الصيفية، مبينة انها ستعلن لاحقا عن المواعيد والاليات هذه الامتحانات.




وقال المدير العام لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة الدكتور سهيل نجم عبد الله ، إن  وزارة التعليم قررت اجراء الامتحانات النهائية للطلبة في المحافظات التي شهدت عمليات عسكرية  لمواجهة الجماعات الارهابية  بعد انتهاء العطلة الصيفية، مشيرا الى ان الطلبة الدارسين في هذه الجامعات من سكنة المحافظات الاخرى سيتم معالجة اوضاعهم وتحديد اماكن امتحاناتهم في وقت لاحق.

وأضاف أن الوزارة ستقوم بالإعلان عن المواعيد والاليات التي ستتم بها اجراء هذه الامتحانات بما يسهل على الطلبة التحضير  والاستعداد لها.

واوضح المدير العام ان العام الدراسي 2013 /  2014  يعد سنة عدم رسوب للطلبة بحسب قرار مجلس الوزراء الاخير.

واكد ان وزارة التعليم العالي تتابع وباهتمام بالغ واقع طلبتها في المحافظات التي تشهد عمليات عسكرية لمواجهة الجماعات الارهابية .




تابعونا على الفيس بوك (صفحة التعليم لاجل العراق انقر هنا ) 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّرعن رأي كاتبيها فقط. حريّة التعبير عن الرأي والرد متاحة للجميع( بما لا يخل بالنظام العام والادب)

كل ما يكتب من " تعليقات " على المواضيع لا تعبرعن رأي الموقع وإنما رأي الكاتب نفسه

مع تحياتي إدارة موقع التعليم لأجل العراق