قوائم مستدلة

3HD

كلمة مدير

« اهــلا وسـهلا بكم في موقع التعليم لأجل العراق»
  ~ عظم الله اجورنا  واجوركم بمصاب سيد  الشهداء أبا عبد  الله الحسين "عليه السلام"    ~ تابعنا على الفيس بوك ((صفحة التعليم لأجل العراق انقر هنا))  انضم الى ((كروب التعليم لأجل العراق))    ~ افلاش كارد "الاعداد" للصف الاول الابتدائي  English for Iraq انقر هنا. ~صوتيات اللغة الانكليزية لمنهج English for Iraq لصفوف الاول الابتدائي والخامس والسادس الاعدادي 2014 انقر هنا  ~الافلاش كارد الصف الاول الابتدائي لمنهج English for Iraq 2014  انقر هنا

الاثنين، 1 سبتمبر، 2014

إعلان الاهوار الوسطى في العراق محمية طبيعية

إعلان الاهوار الوسطى في العراق محمية طبيعية بالتعاون مع دائرة شؤون المحافظات غير المنتظمة في إقليم في وزارة العلوم والتكنولوجيا باشرت اللجنة الوطنية المشرفة على إعلان الاهوار الوسطى في العراق محمية طبيعية أعمالها بعقد ثلاث اجتماعات في محافظات الناصرية والبصرة وميسان.






بالتعاون مع دائرة شؤون المحافظات غير المنتظمة في إقليم في وزارة العلوم والتكنولوجيا باشرت اللجنة الوطنية المشرفة على إعلان الاهوار الوسطى في العراق محمية طبيعية إعمالها بعقد ثلاث اجتماعات في محافظات الناصرية والبصرة وميسان. 

وقد شاركت وحدة الاتصال العلمية والتقنية الساندة لمركز إنعاش الاهوار لتنفيذ اتفاقية رامسار للحفاظ على الأراضي الرطبة في وزارتنا في تلك الاجتماعات ومن خلال التعاون مع أقسام المحافظات الثلاث التابعة إلى وزارتنا ،حيث تم إقرار مجموعة من المشاريع المتعلقة بالمحمية والتي سوف ينفذ جزء منها من قبل الوحدة العلمية والتقنية في دائرة البيئة والمياه فضلا عن تسمية أربعة فرق علمية شملت المسح البيئي ونوعية المياه والمسح الاقتصادي والمسح الاجتماعي .

كما تم تسمية أعضاء من تلك الفرق من منتسبي أقسام المحافظات الثلاث التابعة لوزارتنا فضلاً عن مسؤول الوحدة العلمية والتقنية في دائرة البيئة والمياه.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّرعن رأي كاتبيها فقط. حريّة التعبير عن الرأي والرد متاحة للجميع( بما لا يخل بالنظام العام والادب)

كل ما يكتب من " تعليقات " على المواضيع لا تعبرعن رأي الموقع وإنما رأي الكاتب نفسه

مع تحياتي إدارة موقع التعليم لأجل العراق