قوائم مستدلة

3HD

كلمة مدير

« اهــلا وسـهلا بكم في موقع التعليم لأجل العراق»
  ~ عظم الله اجورنا  واجوركم بمصاب سيد  الشهداء أبا عبد  الله الحسين "عليه السلام"    ~ تابعنا على الفيس بوك ((صفحة التعليم لأجل العراق انقر هنا))  انضم الى ((كروب التعليم لأجل العراق))    ~ افلاش كارد "الاعداد" للصف الاول الابتدائي  English for Iraq انقر هنا. ~صوتيات اللغة الانكليزية لمنهج English for Iraq لصفوف الاول الابتدائي والخامس والسادس الاعدادي 2014 انقر هنا  ~الافلاش كارد الصف الاول الابتدائي لمنهج English for Iraq 2014  انقر هنا

الأربعاء، 10 سبتمبر، 2014

محمد اقبال عمر يتسلم مهام عمله وزيرا للتربية

   تسلم الدكتور محمد اقبال عمر مهام عمله وزيرا للتربية اليوم خلفا للدكتور محمد علي تميم





 الذي كان باستقبال عمر وبحضور وكلاء الوزارة والمدراء العامين فيها.
ورحب تميم بالدكتور عمر ، متمنيا له التوفيق في مهام عمله الجديد. 

بعدها تحدث وزير التربية الجديد ، مشيرا الى انه " لا بد لنا ان نتسابق مع الزمن حتى نتجاوز كل الازمات التي يمر بها البلد ".

وقال :" اتمنى ان نعمل بروح الفريق الواحد " مبينا " ان العمل في وزارة التربية هو تحد كبير ".
وفيما يخص موضوع الطلبة النازحين ، اكد عمر " ان هناك خطة وضعت لاستقبالهم جمبعا رغم ان اعدادهم كبيرة لكن هذا لايمنع من تحدي الصعوبات ، لان عملنا يتطلب منا ان نذلل كل الصعوبات من اجل ان يشق طلبتنا طريقهم بنجاح ويسر ".

وشدد على " ان المسؤولية لا تقع على وزارة التربية فقط ولكن بتعاون الجميع معنا ، سنكون قد ادينا الامانة الملقاة على عاتقنا ". 

وقال " ان البلد امام تحديات كبيرة وتقع على عاتق الجميع مسؤولية كبيرة خصوصا المحافظات المسلوبة ، ونحن الان بحاجة الى التفاني في العمل".

يذكر ان الدكتور محمد اقبال عمر هو استاذ مساعد في العلوم التربوية والنفسية وحاصل على شهادة الدكتوراه في المناهج وخبير في تحديث المناهج . قام بالتدريس في جامعة الموصل لمدة عشر سنوات وهو نائب في البرلمان لدورتين.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّرعن رأي كاتبيها فقط. حريّة التعبير عن الرأي والرد متاحة للجميع( بما لا يخل بالنظام العام والادب)

كل ما يكتب من " تعليقات " على المواضيع لا تعبرعن رأي الموقع وإنما رأي الكاتب نفسه

مع تحياتي إدارة موقع التعليم لأجل العراق