قوائم مستدلة

3HD

كلمة مدير

« اهــلا وسـهلا بكم في موقع التعليم لأجل العراق»
  ~ عظم الله اجورنا  واجوركم بمصاب سيد  الشهداء أبا عبد  الله الحسين "عليه السلام"    ~ تابعنا على الفيس بوك ((صفحة التعليم لأجل العراق انقر هنا))  انضم الى ((كروب التعليم لأجل العراق))    ~ افلاش كارد "الاعداد" للصف الاول الابتدائي  English for Iraq انقر هنا. ~صوتيات اللغة الانكليزية لمنهج English for Iraq لصفوف الاول الابتدائي والخامس والسادس الاعدادي 2014 انقر هنا  ~الافلاش كارد الصف الاول الابتدائي لمنهج English for Iraq 2014  انقر هنا

الجمعة، 10 أكتوبر، 2014

التربية : لن نعترف بالامتحانات التي ستجرى داخل محافظة نينوى

التربية : لن نعترف بالامتحانات التي ستجرى داخل محافظة نينوى  أكدت وزارة التربية أن الأخبار التي تحدثت عن إجراء الامتحانات في محافظة نينوى وبإشراف الوزارة غير صحيحة...









ونقل بيان للوزارة عن الناطقة باسمها سلامة الحسن قولها :" أن هناك أخباراً غير دقيقة ومعلومات مغلوطة انتشرت في الآونة الأخيرة في بعض المحافظات وخاصة نينوى حول إشراف وزارة التربية على الامتحانات فيها وأن الأسئلة قد وصلت من بغداد وان التصحيح سيكون فيها وأن السنة الماضية اعتبرت سنة عبور ".

وأضاف البيان :" إن قرار الوزارة هو امتداد لقرار الحكومة الواضح بتحديد إجراء الامتحانات لطلبة الموصل خارج المحافظة ، إما في الإقليم أو محافظة كركوك او اية محافظة اخرى ".


واشار إلى " إن الوزارة قررت أيضاً عدم محاسبة طلبة الموصل وصلاح الدين والانبار والمناطق خارج سيطرة الحكومة بتوقيتات الدوام وإنها ستعمل على اعتماد الامتحان النهائي من 100% لكل طالب في نهاية العام الدراسي الجديد تقديراً للظرف الراهن.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّرعن رأي كاتبيها فقط. حريّة التعبير عن الرأي والرد متاحة للجميع( بما لا يخل بالنظام العام والادب)

كل ما يكتب من " تعليقات " على المواضيع لا تعبرعن رأي الموقع وإنما رأي الكاتب نفسه

مع تحياتي إدارة موقع التعليم لأجل العراق