قوائم مستدلة

3HD

كلمة مدير

« اهــلا وسـهلا بكم في موقع التعليم لأجل العراق»
  ~ عظم الله اجورنا  واجوركم بمصاب سيد  الشهداء أبا عبد  الله الحسين "عليه السلام"    ~ تابعنا على الفيس بوك ((صفحة التعليم لأجل العراق انقر هنا))  انضم الى ((كروب التعليم لأجل العراق))    ~ افلاش كارد "الاعداد" للصف الاول الابتدائي  English for Iraq انقر هنا. ~صوتيات اللغة الانكليزية لمنهج English for Iraq لصفوف الاول الابتدائي والخامس والسادس الاعدادي 2014 انقر هنا  ~الافلاش كارد الصف الاول الابتدائي لمنهج English for Iraq 2014  انقر هنا

الثلاثاء، 18 نوفمبر، 2014

مجلس الوزراء:تعليق امتحانات نصف السنة للعام الحالي 2014-2015

مجلس الوزراء:تعليق امتحانات نصف السنة للعام الحالي 2014-2015  أعلنت وزارة التربية، الثلاثاء، عن موافقة مجلس الوزراء على تعليق امتحانات نصف السنة ... 








لكافة المراحل الدراسية باستثناء "الرابع الاعدادي"، للعام الدراسي الحالي 2014 – 2015، فيما اشارت إلى بقاء عطلة "نصف السنة" الربيعية.


وقال مدير عام الامتحانات والتقويم في الوزارة شاكر نعمة عبد عون، إن "مجلس الوزراء وافق خلال جلسته الاعتيادية التي عقدت، اليوم، على مقترح وزارة التربية بتعليق امتحانات نصف السنة لكافة المراحل الدراسية للعام الدراسي الحالي 2014 – 2015"، مبينا أن "القرار استثنى مرحلة الرابع الاعدادي الذي شمل نظام الكورسات".


وأضاف عبد عون ان "الغاء الامتحانات جاء لمنح الوقت الكافي لإكمال المناهج، اضافة الى الصعوبات التي يمر بها النازحون في العراق" .


يشار إلى أن وزارة التربية أعلنت، في 30 تشرين الاول الماضي، عن موافقتها على تطبيق نظام الكورسات للصف الرابع الاعدادي اعتبارا من العام الدراسي الحالي، فيما اكدت ان تطبيق هذا النظام سيلغي امتحاني نصف السنة واخر السنة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّرعن رأي كاتبيها فقط. حريّة التعبير عن الرأي والرد متاحة للجميع( بما لا يخل بالنظام العام والادب)

كل ما يكتب من " تعليقات " على المواضيع لا تعبرعن رأي الموقع وإنما رأي الكاتب نفسه

مع تحياتي إدارة موقع التعليم لأجل العراق