قوائم مستدلة

3HD

كلمة مدير

« اهــلا وسـهلا بكم في موقع التعليم لأجل العراق»
  ~ عظم الله اجورنا  واجوركم بمصاب سيد  الشهداء أبا عبد  الله الحسين "عليه السلام"    ~ تابعنا على الفيس بوك ((صفحة التعليم لأجل العراق انقر هنا))  انضم الى ((كروب التعليم لأجل العراق))    ~ افلاش كارد "الاعداد" للصف الاول الابتدائي  English for Iraq انقر هنا. ~صوتيات اللغة الانكليزية لمنهج English for Iraq لصفوف الاول الابتدائي والخامس والسادس الاعدادي 2014 انقر هنا  ~الافلاش كارد الصف الاول الابتدائي لمنهج English for Iraq 2014  انقر هنا

الثلاثاء، 18 أغسطس، 2015

التعليم العالي توجه الجامعات بتزويدها بقوائم الطلبة الاوائل لغرض تعيينهم في وزارة الكهرباء

التعليم العالي توجه الجامعات بتزويدها بقوائم الطلبة الاوائل لغرض تعيينهم في وزارة الكهرباء    وجهت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الجامعات العراقية بتزويدها بقوائم الطلبة الاوائل لغرض تعيينهم في وزارة الكهرباء بناء على طلبها.






وقال الناطق الرسمي للوزارة الدكتور حيدر جبر العبودي، ان الوزارة وجهت اعماما إلى الجامعات كافة والهيئتين، طالبتهم فيه بتزويدها بقوائم ومعلومات عن الطلبة الاوائل من خريجيها لغرض تعيينهم على ملاك وزارة الكهرباء بوصفها احد منافذ سوق العمل في العراق .

واوضح العبودي ، ان وزارة الكهرباء كانت قد فاتحت وزارة التعليم العالي لتزويدها بالخريجين من الطلبة الاوائل في لحاجتها للتخصصات" ماجستير محاسبة عدد 2 وبكالوريوس محاسبة عدد 1 وبكالوريوس حاسبات والمعلوماتية عدد 1".

وأشار العبودي ،الى ان وزارة التعليم كانت قد خاطبت الأمانة العامة لمجلس الوزراء بهدف توجيه الوزارات ومؤسساتها التابعة لها باستقطاب الخريجين وحملة الشهادات العليا للافادة من خبراتهم وتقليل نسبة البطالة لدى هذه الشريحة المهمة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّرعن رأي كاتبيها فقط. حريّة التعبير عن الرأي والرد متاحة للجميع( بما لا يخل بالنظام العام والادب)

كل ما يكتب من " تعليقات " على المواضيع لا تعبرعن رأي الموقع وإنما رأي الكاتب نفسه

مع تحياتي إدارة موقع التعليم لأجل العراق