قوائم مستدلة

3HD

كلمة مدير

« اهــلا وسـهلا بكم في موقع التعليم لأجل العراق»
  ~ عظم الله اجورنا  واجوركم بمصاب سيد  الشهداء أبا عبد  الله الحسين "عليه السلام"    ~ تابعنا على الفيس بوك ((صفحة التعليم لأجل العراق انقر هنا))  انضم الى ((كروب التعليم لأجل العراق))    ~ افلاش كارد "الاعداد" للصف الاول الابتدائي  English for Iraq انقر هنا. ~صوتيات اللغة الانكليزية لمنهج English for Iraq لصفوف الاول الابتدائي والخامس والسادس الاعدادي 2014 انقر هنا  ~الافلاش كارد الصف الاول الابتدائي لمنهج English for Iraq 2014  انقر هنا

الثلاثاء، 15 نوفمبر، 2016

ألتعليم تسمح للمقبولين في جامعات نينوى والأنبار وصلاح الدين وكركوك وديالى بالاستضافة

ألتعليم تسمح للمقبولين في جامعات نينوى والأنبار وصلاح الدين وكركوك وديالى بالاستضافة
متابعة لحالات الطلبة وسعيا الى بلورة الاجراءات الممكنة التي تنسجم وضوابط ومسارات القبول في الجامعات عقدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اجتماعا لملاكها المتقدم وناقش المجتمعون مستجدات ما بعد القبول المركزي ومباشرة الطلبة في كلياتهم في ضوء السقوف الزمنية الموضوعة لذلك ودعم المستلزمات المتوافرة لهم في المواقع الاصيلة والبديلة للجامعات.


وإدراكا لمسؤولياتها تجاه الطلبة ولغرض فسح المجال امام المقبولين منهم للسنة الدراسية ٢٠١٧/٢٠١٦ على وفق اختياراتهم في جامعات المحافظات (نينوى، الانبار ، صلاح الدين ، كركوك ، ديالى).
قررت وزارة التعليم العالي السماح لهم بالاستضافة لهذه السنة فقط في جامعات محافظاتهم أو المجاورة لها مقابل نصف أجور الدراسة الموازية وبما لايقل عن 10% ولا يزيد عن 12% من عدد الطلبة المقبولين في القبول المركزي في كل كلية.
واستكمالا لمتعلقات هذا القرار فإن بإمكان الطلبة الراغبين تقديم طلباتهم مباشرة الى الجامعات في غضون عشرة أيام عمل اعتبارا من تاريخ إعلانه الرسمي. 

دائرة الأعلام والعلاقات
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
٢٠١٦/١١/١٥

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّرعن رأي كاتبيها فقط. حريّة التعبير عن الرأي والرد متاحة للجميع( بما لا يخل بالنظام العام والادب)

كل ما يكتب من " تعليقات " على المواضيع لا تعبرعن رأي الموقع وإنما رأي الكاتب نفسه

مع تحياتي إدارة موقع التعليم لأجل العراق