قوائم مستدلة

3HD

كلمة مدير

« اهــلا وسـهلا بكم في موقع التعليم لأجل العراق»
  ~ عظم الله اجورنا  واجوركم بمصاب سيد  الشهداء أبا عبد  الله الحسين "عليه السلام"    ~ تابعنا على الفيس بوك ((صفحة التعليم لأجل العراق انقر هنا))  انضم الى ((كروب التعليم لأجل العراق))    ~ افلاش كارد "الاعداد" للصف الاول الابتدائي  English for Iraq انقر هنا. ~صوتيات اللغة الانكليزية لمنهج English for Iraq لصفوف الاول الابتدائي والخامس والسادس الاعدادي 2014 انقر هنا  ~الافلاش كارد الصف الاول الابتدائي لمنهج English for Iraq 2014  انقر هنا

الاثنين، 5 ديسمبر، 2016

عيسى يوجه الجامعات والكليات الأهلية بتعيين ثلاثة تدريسيين في كل قسم من حملة الشهادات العليا

  وجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبد الرزاق العيسى, الجامعات والكليات الأهلية بتعيين ثلاثة في كل قسم من حملة الشهادات العليا.



وقال المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور حيدر العبودي إن وزير التعليم العالي الدكتور عبد الرزاق العيسى وجه الجامعات والكليات الاهلية كافة، بتعيين ثلاثة من حملة الشهادات العليا  في كل قسم على ان يكونوا من غير المتقاعدين" مشيرا إلى ان هذا القرار مطلوب انجازه في مدة أقصاها نهاية الفصل الدراسي الأول للعام 2016/2017.

وأضاف المتحدث الرسمي ان هذا الإجراء يأتي بهدف دعم شريحة حملة الشهادات العليا والإفادة من طاقاتهم في الجامعات والكليات الأهلية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّرعن رأي كاتبيها فقط. حريّة التعبير عن الرأي والرد متاحة للجميع( بما لا يخل بالنظام العام والادب)

كل ما يكتب من " تعليقات " على المواضيع لا تعبرعن رأي الموقع وإنما رأي الكاتب نفسه

مع تحياتي إدارة موقع التعليم لأجل العراق