قوائم مستدلة

3HD

كلمة مدير

« اهــلا وسـهلا بكم في موقع التعليم لأجل العراق»
  ~ عظم الله اجورنا  واجوركم بمصاب سيد  الشهداء أبا عبد  الله الحسين "عليه السلام"    ~ تابعنا على الفيس بوك ((صفحة التعليم لأجل العراق انقر هنا))  انضم الى ((كروب التعليم لأجل العراق))    ~ افلاش كارد "الاعداد" للصف الاول الابتدائي  English for Iraq انقر هنا. ~صوتيات اللغة الانكليزية لمنهج English for Iraq لصفوف الاول الابتدائي والخامس والسادس الاعدادي 2014 انقر هنا  ~الافلاش كارد الصف الاول الابتدائي لمنهج English for Iraq 2014  انقر هنا

السبت، 30 نوفمبر، 2013

التعليم العالي تطلق يوم الاحد المقبل الاستمارة الخاصة للعمل في الدوائر الثقافية

 
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، انها ستطلق يوم الاحد المقبل الموافق 1/12 الاستمارة الخاصة للعمل في الدوائر الثقافية بصفة مستشار، او معاون مستشار، أو محاسب، أو موظف إداري، عبر البريد
الالكترونيattaché@scrdiraq.gov.iq ، وفيما حددت يوم الثلاثاء الموافق 31/12/2013 آخر موعد للتقديم، اوضحت ان اطلاق هذه الاستمارة الخاصة يأتي بهدف توفير اقصى درجات الشفافية والفرص المتكافئة للجميع.

وقال المدير العام لدائرة البعثات والعلاقات الثقافية الدكتور بهاء ابراهيم كاظم، إن وزير التعليم العالي والبحث العلمي علي الاديب، "وافق على اعتماد آلية جديدة في اختيار العاملين للعمل في الدوائر الثقافية بصفة مستشار، او معاون مستشار، أو محاسب، أو موظف إداري بهدف توفير اقصى درجات الشفافية والفرص المتكافئة للجميع"، مشيرا الى أن الآلية الجديدة تعتمد على اطلاق استمارة خاصة عبر البريد الالكتروني attaché@scrdiraq.gov.iq سوف يتم التقديم عبرها للراغبين بالعمل في الدوائر الثقافية.

وأضاف المدير العام أن الوزارة حددت يوم الاحد الموافق 1/12/2013 الى يوم الثلاثاء الموافق 31/12/2013 موعدا للتقديم، مبينا انه عند تسلم الاستمارة سوف يتم اشعار المتقدم عبر بريده الالكتروني.

وبيّن انه سوف تهمل الاستمارات والطلبات التي تصل باليد او بالبريد العادي او باي طريقة اخرى غير المذكورة بالاستمارة، وايضا سوف تهمل الاستمارات والطلبات التي تم كتابتها باليد، وكذلك تهمل الاستمارات والطلبات في حال ارسال اي مرفقات اخرى معها، والتي ايضا لا تتوفر فيها الشروط والضوابط، لافتا الى انه سيتم التواصل مع المتقدم لمتابعة طلباتهم من خلال البريد الالكتروني attaché.info@scrdiraq.gov.iq فقط وليس من خلال المراجعة الشخصية للدائرة.

واوضح المدير العام ان الضوابط اشترطت للترشيح لمنصب (المستشار) في الدوائر الثقافية ان يكون المتقدم حاصلا على شهادة الدكتوراه او ما يعادلها او حاصلا على شهادة الماجستير او ما يعادلها ولديه لقب علمي لا يقل عن استاذ مساعد، وان تكون لديه خدمة بالتعليم العالي لا تقل عن 10 سنوات بضمنها خبرة بالعمل الاداري لا تقل عن 4 سنوات، وان لا يقل عمر المتقدم عن 40 سنة ولا يزيد عن 62 سنة، وان لا يكون مشمولا بقانون المسالة والعدالة، وان يكون لديه شهادة قيادة الحاسوب ICDL على الاقل او ما يعادلها او من ذوي الاختصاص في مجال الحاسبات، وان يكون ملما باللغة الانكليزية بمستوى لا يقل عن النجاح في اختبار الباسوورد password او ما يعادله، وان لا يزيد عدد الاطفال المرافقين مع المتقدم عن ثلاثة وبحسب جدول النقاط الخاص بالاطفال، مبينا انه سيتم اعتماد جداول النقاط الخاص بالمفاضلة، مشيرا الى انه سيتم مراجعة استمرار عمل الموظف في الدوائر الثقافية بصورة سنوية على ضوء مستوى الاداء والاجازات الاعتيادية والاجازات المرضية واجازات الحمل والوضع بالنسبة للموظفة وعدد الاطفال المرافقين للموظف وحسبما تقتضيه مصلحة العمل.
وتابع ان شروط الترشيح لوظيفة معاون مستشار تقضي ان يكون المتقدم حاصلا على شهادة الماجستير او ما يعادلها ولديه لقب مدرس على الاقل، وان تكون لديه خدمة بالتعليم العالي لا تقل عن عشر سنوات بضمنها خبرة بالعمل الاداري لا تقل عن اربع سنوات، وان لا يقل عمر المتقدم عن 38 سنة ولا يزيد عن 60، وان لا يكون مشمولا بقانون المسالة والعدالة، وان يكون لديه شهادة قيادة الحاسوب ICDL على الاقل او ما يعادلها او من ذوي الاختصاص في مجال الحاسبات، وان يكون ملما باللغة الانكليزية بمستوى لا يقل عن النجاح في اختبار الباسوورد password او ما يعادله، وان لا يزيد عدد الاطفال المرافقين مع المتقدم عن ثلاثة وبحسب جدول النقاط الخاص بالاطفال، مبينا انه سيتم اعتماد جداول النقاط الخاص بالمفاضلة، مشيرا الى انه ستتم مراجعة استمرار عمل الموظف في الدوائر الثقافية بصورة سنوية على ضوء مستوى الاداء والاجازات الاعتيادية والاجازات المرضية واجازات الحمل والوضع بالنسبة للموظفة وعدد الاطفال المرافقين للموظف وحسبما تقتضيه مصلحة العمل.

وذكر المدير العام ان شروط الترشيح لوظيفة محاسب في الدوائر الثقافية تقضي ان يكون المتقدم حاصلا على شهادة البكالوريوس في حقل الحسابات على الاقل، وان تكون لديه خدمة بدوائر الدولة بالعمل الحسابي لا تقل عن 10 سنوات، منها لا يقل عن خمس سنوات بالتعليم العالي، وان لا يقل عمر المتقدم على 35 سنة ولا يزيد على 55 سنة، وان لا يكون مشمولا بقانون المسالة والعدالة، وان يكون لديه شهادة قيادة الحاسوب ICDL على الاقل او ما يعادلها او من ذوي الاختصاص في مجال الحاسبات، وان يكون ملما باللغة الانكليزية بمستوى لا يقل عن النجاح في اختبار الباسووردpassword او ما يعادله، وان لا يزيد عدد الاطفال المرافقين مع المتقدم عن ثلاثة وبحسب جدول النقاط الخاص بالاطفال، مبينا انه سيتم اعتماد جداول النقاط الخاص بالمفاضلة، مشيرا الى انه ستتم مراجعة استمرار عمل الموظف في الدوائر الثقافية بصورة سنوية على ضوء مستوى الاداء والاجازات الاعتيادية والاجازات المرضية واجازات الحمل والوضع بالنسبة للموظفة وعدد الاطفال المرافقين للموظف وحسبما تقتضيه مصلحة العمل.

واوضح المدير العام لدائرة البعثات ان شروط الترشيح لوظيفة موظف اداري في الدوائر الثقافية تقضي ان يكون حاصلا على شهادة لا تقل عن البكالوريوس، وان تكون لديه خدمة بدوائر الدولة لا تقل عن 10 سنوات، منها لا يقل عن خمس سنوات بالتعليم العالي بضمنها خبرة بالعمل الاداري لا تقل عن ثلاث سنوات، وان لا يقل عمر المتقدم على 35 سنة ولا يزيد على 55 سنة، وان لا يكون مشمولا بقانون المسالة والعدالة، وان يكون لديه شهادة قيادة الحاسوب ICDL على الاقل او ما يعادلها او من ذوي الاختصاص في مجال الحاسبات، وان يكون ملما باللغة الانكليزية بمستوى لا يقل عن النجاح في اختبار الباسوورد password او ما يعادله، وان لا يزيد عدد الاطفال المرافقين مع المتقدم عن ثلاثة وبحسب جدول النقاط الخاص بالاطفال، مبينا انه سيتم اعتماد جداول النقاط الخاص بالمفاضلة، مشيرا الى انه ستتم مراجعة استمرار عمل الموظف في الدوائر الثقافية بصورة سنوية على ضوء مستوى الاداء والاجازات الاعتيادية والاجازات المرضية واجازات الحمل والوضع بالنسبة للموظفة وعدد الاطفال المرافقين للموظف وحسبما تقتضيه مصلحة العمل.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّرعن رأي كاتبيها فقط. حريّة التعبير عن الرأي والرد متاحة للجميع( بما لا يخل بالنظام العام والادب)

كل ما يكتب من " تعليقات " على المواضيع لا تعبرعن رأي الموقع وإنما رأي الكاتب نفسه

مع تحياتي إدارة موقع التعليم لأجل العراق