قوائم مستدلة

3HD

كلمة مدير

« اهــلا وسـهلا بكم في موقع التعليم لأجل العراق»
  ~ عظم الله اجورنا  واجوركم بمصاب سيد  الشهداء أبا عبد  الله الحسين "عليه السلام"    ~ تابعنا على الفيس بوك ((صفحة التعليم لأجل العراق انقر هنا))  انضم الى ((كروب التعليم لأجل العراق))    ~ افلاش كارد "الاعداد" للصف الاول الابتدائي  English for Iraq انقر هنا. ~صوتيات اللغة الانكليزية لمنهج English for Iraq لصفوف الاول الابتدائي والخامس والسادس الاعدادي 2014 انقر هنا  ~الافلاش كارد الصف الاول الابتدائي لمنهج English for Iraq 2014  انقر هنا

الخميس، 19 مايو، 2016

التربية تسمح بدخول تلاميذ الاول الابتدائي في امتحانات الدور الثاني بغض النظر عن الدروس التي اكملوا فيها

  قررت وزارة التربية وبالإجماع ، على إعطاء فرصة الدخول الشامل لطلبة الأول الابتدائي في امتحانات الدور الثاني ، بغض النظر عن عدد المواد التي أكمل فيها الطالب .



وأكد  وزير التربية الدكتور محمد إقبال عمر الصيدلي ، في بيان صادر عن المكتب الإعلامي الخاص ، إعطاء الاهتمام والرعاية الكاملة لمراحل التعليم الأساسي ، ولاسيما الأول الابتدائي .


كما دعا البيان ، الطلبة وعوائلهم إلى استغلال الفرصة من اجل زيادة الاجتهاد وتجاوز هذه المرحلة ، من اجل إكمال طريق العلم والتعلم وبناء جيل متعلم ، وإنهاء حالة الجهل والتخلف ، والقضاء على التسرب من الدراسة خاصة في المرحلة الابتدائية . 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّرعن رأي كاتبيها فقط. حريّة التعبير عن الرأي والرد متاحة للجميع( بما لا يخل بالنظام العام والادب)

كل ما يكتب من " تعليقات " على المواضيع لا تعبرعن رأي الموقع وإنما رأي الكاتب نفسه

مع تحياتي إدارة موقع التعليم لأجل العراق