قوائم مستدلة

3HD

كلمة مدير

« اهــلا وسـهلا بكم في موقع التعليم لأجل العراق»
  ~ عظم الله اجورنا  واجوركم بمصاب سيد  الشهداء أبا عبد  الله الحسين "عليه السلام"    ~ تابعنا على الفيس بوك ((صفحة التعليم لأجل العراق انقر هنا))  انضم الى ((كروب التعليم لأجل العراق))    ~ افلاش كارد "الاعداد" للصف الاول الابتدائي  English for Iraq انقر هنا. ~صوتيات اللغة الانكليزية لمنهج English for Iraq لصفوف الاول الابتدائي والخامس والسادس الاعدادي 2014 انقر هنا  ~الافلاش كارد الصف الاول الابتدائي لمنهج English for Iraq 2014  انقر هنا

الأربعاء، 21 يونيو، 2017

إقبال يوجه بإلغاء جميع استثناءات التقديم لمدارس المتميزين والإبقاء على المعدل 95 حداً أدنى لمحدودية سعتها وللحفاظ على رصانتها

أكد وزير التربية الدكتور محمد إقبال عمر الصيدلي ، أن الوزارة استقبلت المئات من طلبات الاستثناء من شرط المعدل للقبول في مدارس المتميزين وكلية بغداد ، مبيناً عدم قدرة الوزارة على استيعاب تلك الأعداد بسبب محدودية سعة المدرستين ، وللحفاظ على رصانة التعليم فيها .



وأضاف إقبال في بيان صادر عن مكتبه الإعلامي الخاص ، إن الوزارة قررت الإبقاء على الضوابط المقرة سابقاً واعتماد معدل ٩٥ كحد أدنى للقبول في تلك المدارس  ، موضحاً بأن جميع الاستثناءات التي صدرت بهذا الخصوص تعد لاغية بعد صدور هذا القرار  .
وتمنى الوزير للطلبة المشمولين بالضوابط كل الموفقية والنجاح في امتحانهم التفاضلي ، وان يكونوا خير من يمثل عراقنا الحبيب في مستقبلهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّرعن رأي كاتبيها فقط. حريّة التعبير عن الرأي والرد متاحة للجميع( بما لا يخل بالنظام العام والادب)

كل ما يكتب من " تعليقات " على المواضيع لا تعبرعن رأي الموقع وإنما رأي الكاتب نفسه

مع تحياتي إدارة موقع التعليم لأجل العراق