قوائم مستدلة

3HD

كلمة مدير

« اهــلا وسـهلا بكم في موقع التعليم لأجل العراق»
  ~ عظم الله اجورنا  واجوركم بمصاب سيد  الشهداء أبا عبد  الله الحسين "عليه السلام"    ~ تابعنا على الفيس بوك ((صفحة التعليم لأجل العراق انقر هنا))  انضم الى ((كروب التعليم لأجل العراق))    ~ افلاش كارد "الاعداد" للصف الاول الابتدائي  English for Iraq انقر هنا. ~صوتيات اللغة الانكليزية لمنهج English for Iraq لصفوف الاول الابتدائي والخامس والسادس الاعدادي 2014 انقر هنا  ~الافلاش كارد الصف الاول الابتدائي لمنهج English for Iraq 2014  انقر هنا

الثلاثاء، 23 يونيو، 2015

جامعة جابر ابن حيان الطبية تعلن عن توفر 94 درجة وظيفية

جامعة جابر ابن حيان الطبية تعلن عن توفر 94 درجة وظيفية  أعلنت جامعة جابر ابن حيان الطبية في محافظة النجف الاشرف، عن توفر 94 درجة وظيفية شاغرة للتعيين على الملاك الدائم للجامعة.





وقال مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الدكتور احمد موسى عيسى المحنا، إن الجامعة "استكملت الإجراءات الفنية والإدارية لاطلاق الدرجات التي خصصتها وزارة المالية للعام 2015 البالغة 94 درجة".

واضاف ان الدرجات الوظيفية توزعت لحملة الشهادات العليا من الدكتوراه والماجستير ، فضلا عن حملة الشهادة البكالوريوس والشهادات الاخرى، مشيرا الى ان الدرجات الوظيفية تنوعت الاختصاصات المطلوبة فيها.

واشار الى ان الشروط اكدت ان يكون المتقدم للتعيين عراقي الجنسية وضمن السن القانونية للخدمة (اي من مواليد 1965فما دون) وان لا يقل عن ثمانية عشر عاما. واضاف انه لا يجوز للمتقدم التعيين في اكثر من دائرة وفي حالة ظهور اسم احد المتقدمين في دائرة اخرى سيتم حرمانه من التعيين في الحالتين فضلا عن الأجراءات القانونية الأخرى.

وتابع ان الشروط اكدت ان لا يكون المتقدم للتعيين في اثناء تقديمه موظفا في اي دائرة من دوائر الدولة على امل الاستقالة لاحقا، مبينا انه سيتم حرمان المتقدم من القبول اذا ثبت انه موظف في الدولة في اثناء تقديمه.

واوضح ان التقديم للدرجات الوظيفية سيكون عبر الموقع الالكتروني للجامعة http://jmu.edu.iq/، لافتا الى ان الطلبات التي لاتتم عن طريق الموقع لالكتروني للجامعة وكذلك الطلبات المخالفة لشروط التعيين والطلبات غير المستوفية لجميع المعلومات المطلوبة سيتم اهمالها .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّرعن رأي كاتبيها فقط. حريّة التعبير عن الرأي والرد متاحة للجميع( بما لا يخل بالنظام العام والادب)

كل ما يكتب من " تعليقات " على المواضيع لا تعبرعن رأي الموقع وإنما رأي الكاتب نفسه

مع تحياتي إدارة موقع التعليم لأجل العراق