قوائم مستدلة

3HD

كلمة مدير

« اهــلا وسـهلا بكم في موقع التعليم لأجل العراق»
  ~ عظم الله اجورنا  واجوركم بمصاب سيد  الشهداء أبا عبد  الله الحسين "عليه السلام"    ~ تابعنا على الفيس بوك ((صفحة التعليم لأجل العراق انقر هنا))  انضم الى ((كروب التعليم لأجل العراق))    ~ افلاش كارد "الاعداد" للصف الاول الابتدائي  English for Iraq انقر هنا. ~صوتيات اللغة الانكليزية لمنهج English for Iraq لصفوف الاول الابتدائي والخامس والسادس الاعدادي 2014 انقر هنا  ~الافلاش كارد الصف الاول الابتدائي لمنهج English for Iraq 2014  انقر هنا

الأحد، 9 أغسطس، 2015

التعليم تقرر اجراء اختبار للطلبة العراقيين الدارسين في الجامعات اليمنية بتخصص الطب البشري الراغبين بالنقل للدراسة المناظرة في الجامعات العراقية

التعليم تقرر اجراء اختبار للطلبة العراقيين الدارسين في الجامعات اليمنية بتخصص الطب البشري الراغبين بالنقل للدراسة المناظرة في الجامعات العراقية  قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، اجراء اختبار للطلبة العراقيين الدارسين في الجامعات اليمنية في تخصص الطب البشري الراغبين بالنقل إلى الدراسة المناظرة في الجامعات العراقية .




وقال الناطق الرسمي للوزارة الدكتور حيدر جبر العبودي، إن وزارة التعليم العالي قررت أجراء اختبار للطلبة العراقيين الدارسين في الجامعات اليمنية في تخصص الطب البشري الراغبين بالنقل الى الدراسة المناظرة في الجامعات العراقية، مشيرا إلى أن اجتياز الاختبار يعتبر شرطا اساسيا لنقل الطلبة.

وأضاف الناطق الرسمي انه سيتم استلام طلبات التقديم للاختبار في دائرة الدراسات و التخطيط والمتابعة / قسم القبول المركزي /شعبة الوافدين، اعتبارا من تاريخ 9/ 8/ ولغاية 1 /9/ 2015. وتابع ان الاختبار يتضمن جانب نظري واخر عملي(سريري وتطبيقي) ، موضحا ان الاختبار سيكون يوم للاختبار النظري ويوم للاختبار العملي او السريري للفترة من 10 الى 15 / أيلول 2015.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّرعن رأي كاتبيها فقط. حريّة التعبير عن الرأي والرد متاحة للجميع( بما لا يخل بالنظام العام والادب)

كل ما يكتب من " تعليقات " على المواضيع لا تعبرعن رأي الموقع وإنما رأي الكاتب نفسه

مع تحياتي إدارة موقع التعليم لأجل العراق