قوائم مستدلة

3HD

كلمة مدير

« اهــلا وسـهلا بكم في موقع التعليم لأجل العراق»
  ~ عظم الله اجورنا  واجوركم بمصاب سيد  الشهداء أبا عبد  الله الحسين "عليه السلام"    ~ تابعنا على الفيس بوك ((صفحة التعليم لأجل العراق انقر هنا))  انضم الى ((كروب التعليم لأجل العراق))    ~ افلاش كارد "الاعداد" للصف الاول الابتدائي  English for Iraq انقر هنا. ~صوتيات اللغة الانكليزية لمنهج English for Iraq لصفوف الاول الابتدائي والخامس والسادس الاعدادي 2014 انقر هنا  ~الافلاش كارد الصف الاول الابتدائي لمنهج English for Iraq 2014  انقر هنا

الاثنين، 21 أكتوبر، 2013

الكهرباء :تثبيت 7 آلاف من موظفي العقود قبل نهاية العام

الكهرباء :تثبيت 7 آلاف من موظفي العقود قبل نهاية العام أعلنت وزارة الكهرباء عن قرب انجاز معاملات المتعاقدين تمهيدا لتثبيتهم على الملاك الدائم ، وفيما أكدت أن الوجبة الأولى التي أعلنتها الأمانة العامة لمجلس الوزراء شملت 9 آلاف متعاقد ،بينت ان الوجبة الجديدة ستشمل 7 آلاف من موظفي العقود لتثبيتهم على ملاك الوزارة الدائم .


وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة مصعب المدرس : إن الوزارة أرسلت أضابير المتعاقدين معها الى الأمانة

العامة لمجلس الوزراء للمصادقة عليها لتثبيتهم على ملاك الوزارة الدائم من الموظفين والحرفيين والمهندسين بمختلف اختصاصاتهم في إطار ستراتيجية جديدة للوزارة لسد النقص الحاصل في مؤسساتها .

وتابع ان الأمانة العامة لمجلس الوزراء أكملت الوجبة الأولى من ملفات المتعاقدين والتي شملت 9 آلاف مستفيد، فيما ينتظر أن يتم اكمال المتبقي من ملفات المتعاقدين ضمن الوجبة الثانيــــة وتشمل 7 آلاف متعاقد لتثبيتهم على المـــــــــلاك الدائم وذلك قبل نهاية العام الحالي.

وكانت لجنة النفط والطاقة البرلمانية ادرجت في موازنة العام 2013 فقرة تتضمن تثبيت العاملين بصفة عقود في وزارتي النفط والكهرباء على الملاك الدائم وبينت اللجنة ان هذا الخطوة تم اتخاذها نظرا للحاجة الى هؤلاء الموظفين لاسيما انهم اكتسبوا الخبرة الكافية خلال سنوات عملهم في الوزارتين.

كما ان وزارة الكهرباء اعلنت من جهتها عن حاجتها لتخصيص 16 الف درجة وظيفية لتثبيت الموظفين الذين يعملون بصيغة عقود وأجور يومية في الوزارة والذين يبلغ عددهم نحو 30 الف منتسب




                              الكهرباء :تثبيت 7 آلاف من موظفي العقود قبل نهاية العام





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّرعن رأي كاتبيها فقط. حريّة التعبير عن الرأي والرد متاحة للجميع( بما لا يخل بالنظام العام والادب)

كل ما يكتب من " تعليقات " على المواضيع لا تعبرعن رأي الموقع وإنما رأي الكاتب نفسه

مع تحياتي إدارة موقع التعليم لأجل العراق