قوائم مستدلة

3HD

كلمة مدير

« اهــلا وسـهلا بكم في موقع التعليم لأجل العراق»
  ~ عظم الله اجورنا  واجوركم بمصاب سيد  الشهداء أبا عبد  الله الحسين "عليه السلام"    ~ تابعنا على الفيس بوك ((صفحة التعليم لأجل العراق انقر هنا))  انضم الى ((كروب التعليم لأجل العراق))    ~ افلاش كارد "الاعداد" للصف الاول الابتدائي  English for Iraq انقر هنا. ~صوتيات اللغة الانكليزية لمنهج English for Iraq لصفوف الاول الابتدائي والخامس والسادس الاعدادي 2014 انقر هنا  ~الافلاش كارد الصف الاول الابتدائي لمنهج English for Iraq 2014  انقر هنا

الأحد، 24 مايو، 2015

التعليم العالي تعلن عدم اعترافها بمعهد الفارابي للدراسات العليا

التعليم العالي تعلن عدم اعترافها بمعهد الفارابي للدراسات العليا   علنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عدم اعترافها  بمعهد الفارابي للدراسات العليا  في بغداد.








وقال مدير قسم التعليم الاهلي بوزارة التعليم الدكتور فرحان عمران موسى، إنه تأكد لدى الوزارة قيام معهد الفارابي للدراسات العليا الكائن في منطقة الكرادة في بغداد بفتح  باب القبول للطلبة وممارسة نشاطه  الاكاديمي خلافا لاحكام قانون الجامعات  والكليات الاهلية المرقم( 13) لسنة 1996 المعدل وذلك لعدم وجود نص في هذا القانون يجيز او يسمح بفتح الدراسات العليا، مؤكدا عدم الاعتراف به من قبل الوزارة ،  فضلا عن عدم تبعيته لها  وعدم مسؤوليتها على الطلبة المقبولين فيه.

واضاف مدير التعليم الاهلي انه وحفاظا على حقوق طلبتنا  وعدم انخراطهم في  هذا المعهد فان الوزارة تؤكد عدم اعترافها بالشهادات الممنوحة منه، مشيرا الى ان المعهد لم يذكر في الموقع الالكتروني الرسمي على شبكة الدولية للانترنيت وفي دليل الطالب.

ودعا  الطلبة الراغبين بإكمال دراساتهم العليا إلى التأكد من اعتراف وزارة التعليم العالي بأي جهة يرغبون بالدراسة فيها، مطالبا محافظة بغداد باتخاذ الإجراءات بغلق هذا المعهد لوقوعه ضمن الرقعة الجغرافية للمحافظة خدمة للمصلحة العامة ولتسببه من ضرر للطلبة وإرباك للعملية التعليمية .



هناك تعليق واحد:

  1. انا البابلي24 مايو، 2015 11:14 م

    السلام عليكم هل خريجي الكلية التربوية المفتوحه ﻻعوام السابقه مشمولين هذا العام بالتقديم على الدراسات العليا ممكن الرد رجاء

    ردحذف

جميع الردود تعبّرعن رأي كاتبيها فقط. حريّة التعبير عن الرأي والرد متاحة للجميع( بما لا يخل بالنظام العام والادب)

كل ما يكتب من " تعليقات " على المواضيع لا تعبرعن رأي الموقع وإنما رأي الكاتب نفسه

مع تحياتي إدارة موقع التعليم لأجل العراق