قوائم مستدلة

3HD

كلمة مدير

« اهــلا وسـهلا بكم في موقع التعليم لأجل العراق»
  ~ عظم الله اجورنا  واجوركم بمصاب سيد  الشهداء أبا عبد  الله الحسين "عليه السلام"    ~ تابعنا على الفيس بوك ((صفحة التعليم لأجل العراق انقر هنا))  انضم الى ((كروب التعليم لأجل العراق))    ~ افلاش كارد "الاعداد" للصف الاول الابتدائي  English for Iraq انقر هنا. ~صوتيات اللغة الانكليزية لمنهج English for Iraq لصفوف الاول الابتدائي والخامس والسادس الاعدادي 2014 انقر هنا  ~الافلاش كارد الصف الاول الابتدائي لمنهج English for Iraq 2014  انقر هنا

الاثنين، 24 يونيو، 2013

التعليم تعلن عن انجاز المراحل النهائية للمرحلة الاولى من مشروع مبنى الاقسام الداخلية للبنات في باب المعظم

      
أعلنت دائرة الاعمار والمشارع في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن انجاز المراحل النهائية للمرحلة الاولى من مشروع مبنى الاقسام الداخلية للبنات في باب المعظم الذي يتسع لنحو 784 طالبة. 



وقال المدير العام لدائرة الاعمار والمشاريع الدكتور عبد السلام الجماس إن "مشروع مبنى الاقسام الداخلية للبنات في باب المعظم التابع لجامعة بغداد يتكون من سبعة طوابق و196 غرفة"، مشيرا الى أن كل طابق يحتوي على 28 غرفة تتسع كل واحدة منها لاربع طالبات.

وتابع المدير العام أن كل طابق يحتوي على مجاميع صحية، وقاعة للمطالعة، وقاعة لمشاهدة التلفاز، فضلا عن الخدمات الاخرى، مبينا ان الملاكات الهندسية والفنية في دائرة الاعمار والمشاريع تقوم بإجراء متابعة ميدانية للإشراف على هذا المشروع الذي تم التعاقد مع وزارة الاعمار لانجازه.

وأضاف الجماس ان وزارة التعليم والعالي والبحث العلمي بكل مؤسساتها التعليمية من جامعات وكليات ومعاهد ومراكز تشهد حملة اعمار واسعة تتضمن إعادة تأهيل وانشاء ابنية جديدة على وفق احدث التصاميم.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّرعن رأي كاتبيها فقط. حريّة التعبير عن الرأي والرد متاحة للجميع( بما لا يخل بالنظام العام والادب)

كل ما يكتب من " تعليقات " على المواضيع لا تعبرعن رأي الموقع وإنما رأي الكاتب نفسه

مع تحياتي إدارة موقع التعليم لأجل العراق